عصابة جوي ويلر

عصابة تسعى لكل مميز وجديد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 **غزة في الظلام والحكام العرب في المنام**

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bilalhenri
كوريبو


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: **غزة في الظلام والحكام العرب في المنام**   الثلاثاء يناير 22, 2008 6:07 pm

**غزة في الظلام والحكام العرب في المنام**

تلكم إخواني هي قصة تجري وقائعها هده الأيام ، فالعار كل العار على العرب والمسلمين ، هدا الكيان السرطاني بوش بزيارته للمنطقة العربية وبكلمته المعبرة وصلاته نحو الغروب وحمل السيف والرقص به على أراضينا المقدسة استطاع إن يوهم العرب والمسلمين أن إيران هي الخطر وأن إسرائيل هي الصديق الودود فأغلقت الحدود ، وفرض الحصار على غزة من كل جانب ، وقطع عنهم الكهرباء وكل شيء في الحياة ، وزادو في البضاعة غلاء وهي الإرهاب ، هده البضاعة التي قبلها العرب في كل بقاع الأرض ، ألا يستطيعوا أن يردوا لهم هده البضاعة ؟ أكيد لا يستطيعون فهل نطق حاكم عربي واحد ياعالم ؟ هل نطق حاكم عربي واحد ؟ أجيبوني . لا والله . لكن يستطيعون المناداة لقمة عربية طارئة للتعبير عن انشغالهم العميق والتنديد ليس إلا . نعم ليس إلا. لقد وضع لهم بوش قماشا في أفواههم حتى لا ينطقون ، وجعلهم المتفرج على الأحداث بينما وزراء اليهود يتفقدون مناطق غزة هده دمرت وهده مازالت .....الخ وحكام العرب في المنام أو بالأحرى مخدرون ، فاللهم دمر هدا العدو ، اللهم فك الحصار على إخواننا الفلسطينين اللهم فك الحصار على الشعوب العربية من حكامها ، اللهم دمر أعداء المسلمين

فعدونا مشترك يا عرب ويا مسلمين فلا تفرق بينكم السبل ،أمريكا وإسرائيل وجهان لعملة واحدة ، ونحن أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نستعين بالفرس في وقت المهانة التي نحن اليوم فيها لا أن نحاربهم بحجة النووي ، وإن كان هدا البرنامج النووي كما يقولون عنه هو خطر ، أين الخطر ؟

فإن كان هدا النووي به خير فلماذا يمنعون إيران من صنعه ؟ وإن كان فيه شر فلماذا يصنعونه هم ؟ والله لهي كلمات أردت أن تصل لمن له ذرة غيرة على هده الأمة المضطهدة.

فالبكاء لن يذهب الغضب.أو المسيرات ............. !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
**غزة في الظلام والحكام العرب في المنام**
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عصابة جوي ويلر :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: